كيف تربح لعبة ورق في لاس فيجاس

كيف تربح لعبة ورق في لاس فيجاس

في غضون ساعة تقريبًا ، يمكنك تعلم الاستراتيجيات الأساسية اللازمة للعب لعبة البلاك جاك وزيادة فرصك ضد المنزل. إذا كنت متسقًا في لعبتك ، فأمامك فرصة جيدة للخروج بجزء من أموال الكازينو. يمكنك أن تكون الفائز في لاس فيغاس. السؤال الحقيقي هو ، هل يمكنك إدارة لعبتك والانضباط جيدًا بما يكفي لإبعاد الفائز؟

هذه هي القواعد الأساسية وطريقة اللعب ، إذا كنت تلعب بانتظام ، فعليك تطوير شعور المراهنة وتغيير عدد الرقائق التي تضعها على الطاولة. بالنسبة للمبتدئين ، من الأفضل دائمًا البدء بجداول ذات حدود منخفضة لتعلم استراتيجيات لعبة البلاك جاك الأساسية قبل إكمال جولات الرهانات العالية.

إذا كنت مسافراً إلى لاس فيغاس مع فكرة السيطرة على الكازينو والفوز الكبير بما يكفي لسداد قروض الطلاب الخاصة بك ، فقد تكون محبطًا للغاية عند عودتك إلى المطار. يتعلمون لعب البلاك جاك للحصول على المتعة على الطاولات بين الطعام الجيد وليالي الرقص الطويلة في الملاهي الليلية في لاس فيجاس. هل لديك ميزانية ترغب في خسارتها والحفاظ على هذا الحد. تذكر أن الأضواء الساطعة يدفعها الأشخاص الذين يمتدون كثيراً.

إذا كان إجمالي البطاقات الخاصة بك أقل من أو يساوي 9 ، فيجب عليك الإضراب.

إذا كان لديك 10 أو 11 يجب عليك مضاعفة رهانك ، أي إذا كان إجماليك أكبر من بطاقة التاجر ، وإلا فلن تضغط عليه. مثال: لديك 10 ويظهر التاجر 8 ، مزدوج. لديك 10 والوكيل يعرض أيضًا 10 ، فقط اضغط.

إذا كان عمرك يتراوح بين 12 و 16 عامًا ، فاضغط عندما تكون بطاقة البائع 7 أو أعلى ، يعرض الوكيل شيئًا أقل من 7.

إذا كان لديك 17 أو أكثر ، فأنت تقف

إذا كان لديك 13-18 ناعمة ، و أجاد و 6 ، فاجعلها ناعمة 17 ، أو مضاعفة إذا كانت بطاقة البائع الموزعة 5 أو 6

نصائح

حافظ على ثباتك

راقب اللاعبين الآخرين ، لا تلعب أبدًا على طاولة حيث يلعب شخص ما بوضوح بلا مبالاة.

إذا فزت ، فعليك أن تضع الرهان الكبير ، وإذا خسرت فعليك أن تكون صبورًا.

يتمتع المنزل بميزة ، ولكن إذا لعبت بمسؤولية ، يمكنك قضاء وقت جيد ومنح نفسك الفرصة للفوز ببضعة دولارات.

Share