كيف تربح لعبة الروليت في الكازينوهات على الإنترنت

كيف تربح لعبة الروليت في الكازينوهات على الإنترنت

إذا كنت تقبل أن الرهانات قصيرة الأجل مع الرهانات حتى على طاولات الروليت الأوروبية هي أفضل طريقة للفوز في الروليت ، يجب أن تكون على ما يرام مع مرور الوقت. ولكن كيف يمكن أن تدفع الروليت عبر الإنترنت بشكل مختلف؟

بالإضافة إلى اختيار الألعاب المناسبة ، يعد اختيار المواقع المناسبة أمرًا ضروريًا أيضًا.

توفر غرف الروليت المرموقة الكثير من حركة المرور للاعبين ، ومجموعة واسعة من الأساليب المصرفية والأمن الكبير. انتبه دائمًا إلى شعارات الأمان الموثوق بها (خدمة تصميم المواقع) والبرامج المختبرة .

الحصول على مكافأة جيدة

إذا كنت تريد أن تلعب الكثير عبر الإنترنت ، فاختر كازينوًا به مكافأة إيداع أعلى. سيساعدك هذا على زيادة أموالك إلى أقصى حد ويمنحك مزيدًا من الوقت لمعرفة كيفية الفوز في لعبة الروليت.

مكافأة الترحيب بنسبة 100٪ التي تصل إلى مئات الدولارات ليست غير شائعة ، ولكن عليك التأكد من أنك مؤهل للألعاب التي ترغب في التأهل لها.

لتفعيل مكافأة الترحيب ، يجب على اللاعبين “اللعب” مع عدد معين من تدور لعبة الروليت خلال فترة زمنية معينة لكسب المال. على سبيل المثال ، إذا قمت بالتسجيل للحصول على إيداع إيداع بنسبة 100٪ يصل إلى 400 دولار وقمت بإيداعه كل 400 دولار ، فستحتاج إلى لعب ما يقرب من 10 إلى 20 ضعف هذا المبلغ في لعبة الروليت لتربح 400 دولار مجانًا.

تجنب أنظمة “سوريفيري”

مثل الألعاب الرياضية أو الخيول ، الروليت لديها تقليد طويل من أنظمة المراهنة. استراتيجية الروليت لكسب المزيد من المال يمكن أن تكون مغرية. ومع ذلك ، من المرجح أن تجعلك معظم الأنظمة خاسرة على المدى الطويل.

على سبيل المثال ، ربما سمعت بنظام “مارتينجال” ، الذي وجد أنه لا يحبذ اللاعبين على الإطلاق.

إذا كنت لا تعرف مارتينجال ، فإن الفكرة هي أن يضاعف اللاعبون رهاناتهم فورًا بعد الخسارة ، بحيث تغطي فورًا أي خسائر تكبدتها من قبل.

يبدو الأمر رائعًا ، لكن المشكلة تكمن في أن معظم اللاعبين ليس لديهم قيعان ضخمة (من المهم الاقتراب من تشغيل مارتينجال) وعندما كنت في الجانب الخطأ من حالة ضخمة كان الكازينو قد توقف عن قبول الرهانات على أي حال.

يعمل نظام د’دالمبرت بنفس الطريقة ، لكنك تراهن فقط على المراهنات المالية مثل الأحمر / الأسود. هذه جميعها 1/1 رهانات تشكل غالبية رهانات الروليت الخارجية. على المدى البعيد ، لن يعمل هذا النظام فقط ، لكن صحيح أنك إذا راهنت على نفس المستوى (أحمر / أسود ، خلاف / مستقيم) ، فإن أفضل طريقة للفوز في لعبة الروليت هي.

أخيرًا ، يتطلب نظام كتابة آخر 20 رقمًا أو أكثر. الفكرة هي التعرف على أنماط الأرقام على عجلة الروليت وتغيير رهاناتك وفقًا لذلك. عندما يخرج الرقم ، فإنك تراهن على حوالي 15 رهانات متتالية والفكرة هي أنه في المدى الطويل – في أسوأ الأحوال – سوف تصل إلى نقطة التعادل.

“طول العمر” في هذه الحالة – كما هو الحال دائمًا إذا كنت ترغب في الفوز بالروليت بهذه الطريقة – يمكن أن يكون الشهور ، ولن يكون لدى معظم اللاعبين التمويل أو الرغبة في البقاء مع النظام. بصرف النظر عن ذلك ، يدور الروليت بشكل عشوائي تمامًا. لا تحتوي الدراجات على “ذكريات” ، ولا توجد “نماذج” ومن الأفضل ترك الأنظمة للخرافات. ومع ذلك ، فقد وضعنا بعض النصائح لإعطائك أفضل فرصة للفوز دون الحاجة إلى الاعتماد على أنظمة خاطئة.

يبدو رائعًا ومن المهم أن تفهم آثار العرض الترويجي قبل الالتزام. ومع ذلك ، فإن مكافآت الترحيب هي طرق رائعة للحصول على موقع ويب جديد يعمل من أجلك.

Share