الفوز في لعبة ورق

الفوز في لعبة ورق

إن حيلة كسب المال من لعبة البلاك جاك هي رهان أكبر إذا كان لديك ميزة على المنزل ومراهنات أصغر إذا لم يكن لديك واحدة. عندما تتعلم كيف تلعب لعبة البلاك جاك ، ستجد أن اللعبة بها العديد من الصعود والهبوط ، لكنك ستتعلم الأساسيات ، مثل متى تصل إلى 16 وعندما لا تضرب (عندما يصل التاجر إلى بطاقة 7 أو أعلى). إذا كنت تقف عندما يكون لدى الوكيل بطاقة أقل ، فيمكنك لعب اللعبة بأكملها تقريبًا من احمق كازينو.

يشير ديفيد سكلانسكي إلى أن لعبة ورق هي اللعبة الوحيدة التي تتغير فيها الاحتمالات لصالح البيت للاعبين. ومع ذلك ، يشكو من أن هناك الكثير من الكازينوهات فقط للعب.

ومع ذلك ، مع بناء الكازينو من الساحل إلى الساحل في الولايات المتحدة ، يمكن للاعبين تجربة حياة ألعاب أطول إذا اتبعوا بعض النصائح البسيطة في التعامل مع الأموال وخبراء الكازينو.

لعبة ورق المهنية

إذا كنت تعرف قواعد لعبة البلاك جاك وتفهم الإستراتيجية الأساسية ، فيجب أن تعرف كيفية حساب البطاقات. وعليك أن تبقى في رصيدك ، وتراهن أكثر بالفوز وتخفيض الخسارة. يجب أن يتعلم لاعب البلاك جاك المحترف عدد البطاقات.

بصفتك عدادًا للبطاقة ، استخدم حسابًا بسيطًا / زائدًا لتتبع عندما تكون لديك ميزة على المنزل وزيادة حصتك لتعويض هذه الميزة. يجب عليك تغيير رهانك من وحدة واحدة إذا كان المنزل لديه ميزة إلى أربع وحدات إذا زادت ميزتك. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى رهان لا يقل عن 7-1 للاعب المحترف لتحقيق ربح كبير على رصيدك. وانتشار 12-1 أفضل بكثير ، لكنه أكثر خطورة.

لسوء الحظ ، من المحتمل أن يلاحظ المدراء المستقلون أنهم سيجمعون حصتهم على الفور من 10 دولارات إلى 70 دولارًا إذا كان الحساب لصالحك. إذا صنعت رهانات كبيرة عندما يكون لديك الحافة ، يمكنك ترك الكازينو أو على الأقل التوقف عن لعب البلاك جاك.

إذا كان من الممتع أن تحصل على دخل من ستة أرقام في لعبة ورق ، فهو كذلك. إنه أيضا عمل صعب. كما هو الحال مع أي جهد آخر ، فإن التدريب مثالي ويجب على اللاعبين المحترفين اتخاذ قرارات سريعة ودقيقة في جميع الأوقات. إذا كنت تعيش في لاس فيجاس أو أتلانتيك سيتي ، فهناك العديد من الكازينوهات للاختيار من بينها. إذا كنت تعيش في مكان آخر ، فقد تضطر إلى السفر.

لست مضطرًا للعب بدوام كامل (2000 ساعة في السنة) لكسب 100000 دولار. كلما زادت ساعات اللعب ، انخفض متوسط ​​رهانك. كمحترف ، فأنت تقارب واحد بالمائة أمام المنزل وتربح حوالي واحد بالمائة من إجمالي حصصك. إذا لعبت 100 توزيع ورق في الساعة وكان رهانك يتراوح بين 5 دولارات إلى 50 دولارًا ، فسيكون متوسط ​​رهانك هو ما ستربحه: 20 دولارًا في الساعة. لكسب 100000 دولار ، تحتاج إلى رهان متوسط ​​قدره 50 دولارًا ويجب عليك تغيير رهاناتك من حوالي 10 دولارات إلى 125 دولارًا.

البقاء في اللعبة

تحلق تحت رادار الوقوف ومديري الكازينو هي وظيفة في حد ذاتها. اتبع هذه الخطوات للبدء:

اجعل جلسات لعبك قصيرة (30 إلى 45 دقيقة)

العب في مواقف مختلفة

ألعاب في طبقات مختلفة

العب في الكازينوهات المختلفة

ارتداء ملابس لافتة لضبط

تختلف الرهان بشكل طبيعي مع المقامرة بالربح وعروض اليد اثنين

إذا فزت ، فقم بحفظ عدد قليل من شرائح التصنيف الأعلى

إذا طلبت الكحول كمثل إلهاء ، فما عليك سوى تناول رشفة

ومن المعروف أن عدادات البطاقة لا تنقلب. لا تكن جشعًا. يعمل المتعاملون ، وكذلك أنت ، ويبحث رؤساء الحفرة عن نصيحة لجذب اللاعبين كمؤشر على تعداد محتمل. يجب عليك أن تنظر في النصيحة كمصروف.

تعرّف على العد ، وقم بتمرين أكثر مما تعتقد ، ثم مارس التمارين لمدة تزيد عن عشر ساعات قبل المخاطرة بأموالك في الكازينو. ثم ابدأ على طاولة ذات حدود منخفضة ، ولعب استراتيجية أساسية مثالية ، وقم بتغيير رهاناتك قليلاً (3-1 أو 4-1) واستمتع باللعبة. يمكنك معرفة كيفية المراهنة على رهاناتك بمستوى 7-1 وما بعدها قد تختلف. مشاهدة لاعبين آخرين عن أدلة!

أخيرًا ، احتفظ بسجل لكل جلسة أو ناد أو لعبة لعبت فيها وفي أي وقت. ثم خصص لعبتك المستقبلية لتجنب تلك الأماكن والأوقات. تأكد من أنك صادق مع نفسك بشأن الأرباح والخسائر الخاصة بك. حافظ على رهاناتك منخفضة حتى يكون لديك تمويل أكبر للعب به.

Share